تحديات السلامة والبيئة لقطاع توزيع المشتقات النفطية في لبنان Skip to main content

تحديات السلامة والبيئة لقطاع توزيع المشتقات النفطية في لبنان

12
June
2015
بيروت

 

برعاية وزير الطاقة والمياه اللبناني الأستاذ أرتيور نظريان، تنظم الإسكوا، بالتعاون مع المديرية العامة للنفط في وزارة الطاقة والمياه اللبنانية ومركز IPT للطاقة (IPTEC) ورشة عمل حول: "تحديات السلامة والبيئة لقطاع توزيع المشتقات النفطية في لبنان"، وذلك يوم الاثنين 15 حزيران/يونيو 2015 في بيت الأمم المتحدة في بيروت. 
 
يتكلم في جلسة الافتتاح، التي تبدأ في تمام الساعة 9:30 من صباح يوم الاثنين، كلّ من المديرة العامة لوزارة الطاقة السيدة أورور فغالي، ورئيس مركز أي. بي. تي للطاقة السيد طوني عيسى، ومديرة إدارة التنمية المستدامة والإنتاجية في الإسكوا السيدة رلى مجدلاني. 
 
يهدف الاجتماع الى استعراض ومناقشة الأنظمة والتوجيهات التي ترعى عمل شركات توزيع وبيع المحروقات السائلة وقوارير الغاز، والمواصفات والاجراءات اللازمة لتأمين السلامة والحفاظ على البيئة. 
ويتناول الاجتماع مواضيع السياسات والإجراءات المطلوبة لتوفير الوقود الأنظف ولاسيما تحديث المواصفات، والاستفادة من دور الإضافات، واعتماد الوقود الأنظف. كما يتطرق إلى إجراءات الوقاية والسلامة وإدارة المخاطر في التعامل مع المشتقات النفطية. 
**** * 
ترجو وحدة الاتصال والاعلام من الزملاء والزميلات في المؤسسات الاعلامية الكريمة تأكيد حضورهم في موعدٍ أقصاه الأحد 14 حزيران/يونيو وذلك لتسهيل دخولهم إلى المبنى على الرقم التالي: 
0096176046402 
 
البريد الإلكتروني: 
 
يمكنكم متابعتنا على تويتر: @ESCWACIU 
أو على فايسبوكwww.facebook.com/unescwa: