جائزة الإسكوا للمحتوى الرقمي العربي 2022-2023 - ESCWA
1 حزيران/يونيو 2022-31 آذار/مارس 2023
مناسبات خاصة

جائزة الإسكوا للمحتوى الرقمي العربي 2022-2023

صورة تظهر تصميم الجائزة مع شعار الإسكوا.
المكان
  • عبر الانترنت
للاتصال
شارك

تطلق الإسكوا الدورة  الثانية من جائزة الإسكوا للمحتوى الرقمي العربي من أجل التنمية المستدامة 2022-2023، بالتعاون مع جوائز القمة العالميةتُمنح الجائزة لأفضل منتجات المحتوى الرقمي العربي المرتبطة بأهداف التنمية المستدامة.  

المشاركة في الجائزة مفتوحة أمام فئتين – فئة المؤسسات وفئة روّاد الأعمال الشباب:

  • فئة المؤسسات: تندرج فيها منتجات المحتوى الرقمي العربي القائمة، التي تدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتي طوّرتها مؤسسات من القطاعين العام أو الخاص، أو الأوساط الأكاديمية، أو المنظمات غير الحكومية، أو منظمات المجتمع المدني، أو أي أصحاب مصلحة آخرين؛
  • فئة رواد الأعمال الشباب: تُخصّص للشركات الناشئة الرسميّة، وفرق الشباب، والأفراد الذين تقل أعمارهم عن 35 عاماً. والمشاركة في هذه الفئة مفتوحة أمام جميع روّاد الأعمال، والشركات، والمجموعات الطلابية، والفرق العاملة على مشاريع، حيث يجب أن يكون أحد الأعضاء المؤسسين على الأقل وغالبية الفريق تحت سن 35 عاماً، ومن إحدى الدول العربية.

يمكن المشاركة من خلال المنصة المخصصة على الوب قبل 15 تشرين الأول/أكتوبر 2022 لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على منشور الجائزة، وقواعد الجائزة وشروطها، وتوجيهات المشاركة.  
 

روابط ذات الصلة

هاشتاغ الجائزة:  #DAC_Award


أخبار ذات صلة

arrow-up icon
تقييم

ESCWA Digital Arabic Content Award 2022-2023 - ESCWA
1 June 2022-31 March 2023
Special event

ESCWA Digital Arabic Content Award 2022-2023

Banner of Award.
Location
  • Online
Contact information
Share

ESCWA is launching the second cycle of the ESCWA Digital Arabic Content (DAC) Award for Sustainable Development 2022-2023, in collaboration with the World Summit Awards.  The Award recognizes the best digital Arabic content products that relate to the Sustainable Development Goals (SDGs).

There are two categories for submissions:

  • Institutions: Existing digital Arabic content products that support the achievement of SDGs developed by the public sector, private sector, academia, non-governmental organizations, civil society organizations or by any other relevant stakeholders.
  • Young entrepreneurs: Formal start-ups, teams of young people, and individuals younger than 35 years of age, open to any entrepreneur, company, student group or project team where at least one of the founding members and the majority of the team is under the age of 35 and from an Arab country.

Submissions can be made through the dedicated platform before 15 October 2022.  For more information, please check the flyer, rules and conditions and guidelines for participation. 

Related links

Hashtag: #DAC_Award


Related news

arrow-up icon
Feedback